أكرم القصاص - علا الشافعي

براهيم دياز: قميص ميلان يستحق بذل أقصى درجات العطاء

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 06:07 م
براهيم دياز: قميص ميلان يستحق بذل أقصى درجات العطاء براهيم دياز
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم الإسباني براهيم دياز، المعار من ريال مدريد إلى ميلان، الثلاثاء أن ألوان النادي الإيطالي "تستحق العطاء بنسبة 100%"، معربًا عن "سعادته الشديدة" للعب مرة أخرى في فريق "الروسونيري" عقب التجربة التي خاضها الموسم الماضي.

وقال براهيم في مقابلة نشرها نادي ميلان: "إنني سعيد للغاية للعودة هنا في هذا النادي الكبير ميلان وسعيد لكل ما قمنا به العام الماضي. لكن حان الآن موسم آخر سأبذل فيه قصار جهدي. هذه الألوان تستحق العطاء بنسبة 100% وهذا ما سأقوم به".

وسيرتدي اللاعب الإسباني قميص رقم 10 عقب انتقال اللاعب التركي هاكان تشالهان أوغلو إلى إنترميلان، وهو الأمر الذي أقر أنه "يحتاج مسئولية كبيرة وقيمة" لأنه "رقم فريد".

وتعهد أيضًا بـ"بذل الجهد من أجل عام جيد للغاية وجميل".

وأكد: "استمتعت العام الماضي كثيرًا في ميلان. الآن يتبقى موسم آخر ويستحق النادي أن نكون على المستوى. اعتقد أننا مستعدون لتقديم أقصى ما لدينا وحصد الألقاب".

وأعرب عن امتنانه لمدرب ميلان ستيفانو بيولي لتكوين "مجموعة جيدة للغاية" وتحمله المسئولية عما تحقق الموسم الماضي عندما عاد "الروسونيري" إلى دوري الأيطال بعد غياب سبعة مواسم.

وكان براهيم أحد اللاعبين الأساسيين في فريق "الروسونيري" خلال الموسم الماضي الذي خاض فيه 27 مباراة وسجل أربعة أهداف وساهم في تسجيل أربعة اهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة