بث مباشر.. تشخيص خاطئ يتسبب في إصابة لاعب كرة قدم بالسرطان وبتر ساقه

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 03:00 ص
بث مباشر.. تشخيص خاطئ يتسبب في إصابة لاعب كرة قدم بالسرطان وبتر ساقه شريف محمد فتحي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعرض لاعبو كرة القدم للإصابات بشكل متكرر، وقد تتسبب الإصابات في غيابهم عن الملاعب لفترات طويلة، أو حتى إنهاء مسيرتهم الكروية بشكل نهائي، ولكن شريف شريف محمد فتحي لاعب مركز شباب نصر ملاوي بدوري كرة القدم الدرجة الثالثة، تعرض لإصابة تسببت في إنهاء مسيرته الكروية وفقدان ساقه بالكامل وكادت أن تفقده حياته بالرغم من كونها إصابة طفيفة للغاية.


 
قال شريف محمد، في تصريحات لـ"اليوم السابع": "من كام شهر كنت بلعب مباراة مع فريقي، وفي أحد الكرات اتعرضت للإصابة وسمعت صوت طرقعة في رجلي، ولكني ماديتش اهتمام وقولت إصابة عادية".
 
 
وتابع شريف، قائلا: " بعد كام يوم حسيت اني مش قادر امشي على رجلي، رحت كشفت، والإصابة اتشخصت غلط أكتر من مرة، وقالولي الدكاترة إنها قطع في الغضروف".
 
 
وأضاف شريف، قائلا:" بعد كشف عند دكاترة كتير في الصعيد، قالولي اجي اكشف في القاهرة، وبالفعل كشفت عند دكتور كبير وطلب مني آشعة وفوجئ بوجود ورم في العضم نتيجة أن الإصابة كانت كسر في عظم الشظية ولم تعالج صح وده اتسبب في تحول الإصابة لورم سرطاني".
 
 
ووجه شريف استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، لدعمه بمسكن وعمل لكونه لا يملك أي مهنة سوى لعب كرة القدم، ولديه زوجة وابنة طفلة رضيعة، ولا يعلم كيف سيتتحمل نفقاتهم بدون عمل.
ووجه أيضا رسالة للأطباء بضرورة التدقيق في تشخيص الإصابات حتى لا يتعرض غيره لمعاناة مثل معاناته. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة