أكرم القصاص - علا الشافعي

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز من جراحة فى البطن إلى الغيبوبة (فيديو)

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 09:00 م
الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز  من جراحة فى البطن إلى الغيبوبة (فيديو) ياسمين عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية جديدة من تقديم شروق وجدى، عن تطورات الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، وطبيعة العملية الجراحية التي أجرتها وتسببت في دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.


وكشفت مصادر طبية أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى، من أجل إجراء عمليه "تكيس المبايض" لاسيما وأنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية "شد بطن"، وبعد ذلك حدثت بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى، إلا أن ما حدث هو نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم حيث وصلت نسبته إلى 7.6 وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتي يجب ألا تقل عن 12، ذلك جعلها مستمرة في العناية المركزة حتى الآن تتلقى العلاج اللازم.

وشهدت الأيام الماضية حالة من القلق داخل الوسط الفني بعد اعلان الفنان أحمد العوضى دخول زوجته ياسمين عبد العزيز المستشفى لإجراء عملية جراحية وعدم استقرار حالتها دون الكشف عن أي تفاصيل، حيث كتب تدوينة عبر حسابه على موقع "فيس بوك" جعلت كل الوسط الفنى يدعون لياسمين عبد العزيز بالشفاء وتجاوز أزمتها الصحية.

وجاء نص الرسالة التي كتبها العوضى: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة