أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يلغي جولته في الولايات المتحدة بعد إصابة عدد من لاعبيه بـ كورونا

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 09:43 م
آرسنال يلغي جولته في الولايات المتحدة بعد إصابة عدد من لاعبيه بـ كورونا آرسنال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي آرسنال الإنجليزي، ألغى الجولة التحضيرية، التي كان من المفترض إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق اللندني بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن آرسنال استقر على الغاء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب إصابة عدد قليل من اللاعبين قبل السفر بفيروس كورونا، وأن الحالات المصابة كلها دون أعراض.

وكان من المفترض أن يواجه آرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني نظيره إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأحد المقبل، في كأس فلوريدا ضمن معسكر الولايات المتحدة.

في حين ستقام المباراة النهائية لكأس فلوريدا يوم 28 يوليو الجاري، بين الفائز من آرسنال وإنتر ميلان، مع الفائز من لقاء إيفرتون وفريق ميلوناريوس بطل كولومبيا.

جدير بالذكر أن آرسنال يستهل مبارياته في موسم الدوري الإنجليزي الجديد 2021-2022 ضد برينتفورد يوم الجمعة 13 أغسطس على ملعب "الإمارات"، وهو اللقاء الافتتاحي للموسم.

وسيغيب آرسنال عن المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم الجديد لأول مرة منذ 25 عاما، بعد أن فشل في حجز أحد المراكز المؤهلة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة