أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة يذبح خروف ويوزعه على الأهالى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 10:58 ص
وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة يذبح خروف ويوزعه على الأهالى.. فيديو وصور وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشترى خروف العيد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبل القمص يؤنس أديب، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة على تطبيق ما جاء بوثيقة الإخوة الإنسانية التى وقعها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبابا الفاتيكان، وكذلك تجسيد روح المحبة والتسامح، حيث قام القمص يؤنس أديب بشراء خراف العيد من أحد شوادر بيع الأضاحى بالغردقة ويقوم بأضحيته اليوم العيد وتقديمه على من يستحقون .

القمص يؤانس يشترى خروف ويذبحه
القمص يؤانس يشترى خروف ويذبحه

وقال وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، إنه يشارك فى كل الاحتفالات والمناسبات أخوته من المسلمين، حيث يقدم التهانى القلبية لهم فى الأعياد والمناسبات المختلفة منها المولد النبوى الشريف وعيد الفطر المبارك وكذلك عيد الأضحى المبارك .

وأضاف وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر لـ "اليوم السابع"، أنه اراد هذا العيد أن لا يقدم التهنئة فقط بل أراد أن يدخل الفرحة على الكثير من الأسر ويهديهم اضحية، مؤكداً أنه عند شراء الأضحية كان حريصاً على اصطحاب الدكتور فتحى سلمى مدير عام الطب البيطرى بالبحر الأحمر، حتى يكون الخراف سليما وليس به أى عيوب لتقديمة آمن يستحقه.

القمص يؤانس يشترى خروف ويذبحه (2)
القمص يؤانس يشترى خروف ويذبحه 

وتابع القمص، أن ما فعله اليوم من ذبح الخروف شىء قليل مما يقدمه أخوته من المسلمين فى مناسبات الكنيسة وأعيادها، حيث أن فى أعيادهم تستقبل الكنيسة الكبير والصغير من مشايخ الأزهر والأوقاف وقيادات المحافظة وغيرها من المواطنين والأطفال وتضخ الصورة لكل العالم ان مصر جميعها نسيجا واحد .

جانب من شراء الخروف
جانب من شراء الخروف

وقام القمص يؤنس اديب وكيل الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة بتوزيع لحوم الخروف على عمال النظافة فى الطرقات والفقراء من جيرانه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة