أكرم القصاص

سيد صابر

هنفرح ونحتفل بالعيد من غير كورونا

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 11:10 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
5 أيام كاملة يقضى خلالها المصريين إجازة عيد الأضحى المبارك 2021، وهى الإجازة التى ينتظرها الكثير للهروب من ضغوطات العمل والخروج إلى المتنزهات لقضاء بعض الوقت مع أسرهم، ولكن قبل أن تخرج أحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتك وسلامة أسرتك، خاصة مع انتشار فيروس كورونا.
 
ورغم إن أعداد الإصابات بفيروس كورونا انخفض بشكل ملحوظ الفترة الأخيرة، إلا أن الوقاية خيرا من العلاج، والالتزام بالإجراءات الاحترازية تكفيك شر الفيروس، وتمنعه من الانتشار ومحاصرته، خاصة مع الزحام المتوقع خلال فترة إجازة عيد الأضحى الممتدة إلى يوم السبت القادم.
 
نجاح أجهزة الدولة في الفترة الأخيرة بمساعدة ووعى المواطنين، ساعد في الحد من انتشار الفيروس، وهو ما يأمله الجميع أن تخرج هذه الإجازة إلى بر الأمان، بالبلدى كده "تعدى على خير"، وده يلزمه بعض الحاجات اللى اتعودنا عليها في الفترة الأخيرة زى الكمامة والكحول وغسل الأيدين والتباعد الاجتماعى.
 
الالتزام بالإجراءات وخاصة خلال إجازة أيام العيد، والتى تشهد زحام شديد في الحدائق العامة والخاصة، بالإضافة إلى زيارة الأهل والأحباب لتقديم التهنئة بالعيد، وغيرها من أشكال الاحتفالات، تساعد فى القضاء على الفيروس والخروج من الأزمة الممتدة منذ ظهور الفيروس في فبراير 2020.
 
من حقك تحتفل وتفرح بالعيد، وكمان تخرج مع أسرتك، بس من حق المجتمع عليك أنك تلتزم بالإجراءات الاحترازية، لحماية نفسك وأسرتك من خطر الإصابة بالفيروس، بلدنا تستحق أن نحافظ عليها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة