أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد حارس شتوتجارت يمنع محمد صلاح من تسجيل هدفه الأول في الموسم الجديد

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 08:53 م
شاهد حارس شتوتجارت يمنع محمد صلاح من تسجيل هدفه الأول في الموسم الجديد محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح حارس فريق شتوتجارت الألماني، النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، من تسجيل هدف، في الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل 2021 / 2022 في المعسكر المقام حاليا في النمسا.

وتعادل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره فريق شتوتجارت الألمانى، بنتيجة 1 - 1، فى ثانى مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021 - 2022. 

وتلقى محمد صلاح تمريرة من الجبهة اليسرى استلمها ثم سدد الكرة بقدمه اليمنى وضعها في يد الحارس في الدقيقة الثانية من عمر المباراة في واحدة من أهم الفرص التي لاحت أمام الريدز في الودية الثانية.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة التى أقيمت لمدة 30 دقيقة فقط، حيث كان فريق شتوتجارت البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب فيليب فورستر، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء. 

ونجح النجم السنغالى ساديو مانى فى إدراك هدف التعادل لفريق الريدز فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله اليونانى تسيميكاس، فى شباك الفريق الألمانى. 

وكان ليفربول قد خاض مباراة ودية أولى قبل قليل، وتعادل مع نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، بنتيجة 1 - 1، افتتح البلجيكي ديفوك أوريجى التسجيل لفريق ليفربول، بعد مرور 5 دقائق على البداية عن طريق ركلة جزاء، سددها بقوة على يمين حارس الفريق النمساوى. 

وتعادل فريق ووكر إنسبروك، من ضربة رأسية فشل كاريوس حارس الريدز فى التصدى لها، فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.  

ويلتقي ليفربول في ثالث ودياته بمعسكر النمسا، الجمعة المقبل 23 يوليو، مع فريق ماينز على ملعب "جروديج آرينا".

ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم 29 يوليو الجاري، بمواجهة فريق هيرتا برلين الألماني على ملعب "تيفولي".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح

محمد صلاح (3)

محمد صلاح

محمد صلاح (1)

محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة