يورو 2020.. مانشينى: نستحق الفوز على بلجيكا ولا يزال الطريق طويلا

الجمعة، 02 يوليو 2021 11:56 م
يورو 2020.. مانشينى: نستحق الفوز على بلجيكا ولا يزال الطريق طويلا مانشينى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا على أحقية منتخب بلاده، في الفوز نظيره المنتخب البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال مانشيني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "نستحق الفوز، الأولاد كانوا رائعين اليوم، كنا مرهقين بعض الشيء في نهاية المباراة، لكننا فعلناها، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، في النهاية كنا متعبين لكننا دافعنا عن أنفسنا".

وواصل مانشيني قائلا :"لقد سجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، أعتقد أن الفوز مستحق تمامًا، إسبانيا هي التالية ولكن كلما تقدمت للأمام، أصبح الأمر أكثر صعوبة، الطريق لا يزال طويلاً، لكن الليلة نريد فقط التفكير في انتصارنا أمام بلجيكا".

وعن الإصابة التي تعرض لها سبينازوبلا، قال مانشيني :"تبدو الإصابة خطيرة.. لقد دهشت لرؤيته يبكي".

واختتم مانشيني قائلا :"لا أعتقد أننا عانينا الكثير أمام بلجيكا، للتغلب على فريق مثل بلجيكا، تحتاج إلى أداء رائع من قبل الجميع وهذا بالضبط ما حدث اليوم".

منتخب إيطاليا
 

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني فى الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

أحرز نيكولا باريلا الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 31 بعد تباطؤ مدافعو منتخب بلجيكا في تشتيت الكرة ليضعها نجم إنتر ميلان بقوة فى المرمى.

وسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم روميلو لوكاكو في تسجيل هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد تعرض جيريمي دوكو للعرقلة، ليرفع مهاجم إنتر ميلان رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة