كوبا أمريكا.. تكريم أجويرو بعد وصوله للمباراة المئوية مع الأرجنتين

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:03 م
كوبا أمريكا.. تكريم أجويرو بعد وصوله للمباراة المئوية مع الأرجنتين أجويرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم برئاسة كلوديو تابيا، على تكريم سيرجيو أجويرو، مهاجم التانجو ونادى برشلونة الإسبانى، بعد وصوله للمباراة رقم 100 في مسيرته الدولية التي بدأت منذ عام 2006 حتى الآن.

وسجل أجويرو ظهوره في المباراة المئوية مع منتخب الأرجنتين في الفوز على منتخب بوليفيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "أرينا بانتانال"، في مدينة كويابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

E5TAWnnXMAAqwD3
 

 

وأصبح أجويرو يحتل المركز السابع في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ منتخب الأرجنتين، برصيد 100 مباراة سجل خلالها 41 هدفا ليأتى في المركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب التانجو.

ويستعد أجويرو للمشاركة مع الأرجنتين فى المباراة المرتقبة أمام الإكوادور فى دور الثمانية من كوبا أمريكا والمقررة فى الساعات الأولى من يوم الأحد المقبل.

E5S7HW5WEAMGVsc
 
 
من ناحية أخرى، يدخل المنتخب الأرجنتيني اختبارا جديدا في كوبا أمريكا أمام نظيره الإكوادوري، في صدام بين ثقة منتخب "راقصي التانجو" الذي لم يخسر في آخر 17 مباراة، وطموح الفريق الذي تأهل إلى الأدوار الإقصائية بالرغم من عدم تحقيقه أي انتصار.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة دون أي إصابات في صفوفه، ويدعمه تألق نجمه الأول ليونيل ميسي، أبرز نجوم المجموعة الثانية وهداف البطولة بثلاثة أهداف في 4 مباريات، بالإضافة إلى مرور معظم لاعبيه بلحظات مميزة على صعيد الأداء، وهو ما يضع المدير الفني، ليونيل سكالوني، في حيرة عند اختيار التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة.
 
وسيواجه المنتصر في المباراة الفائز من لقاء أوروجواي وكولومبيا في الطرف الآخر من ربع النهائي. وسيواحل المنتخب الأرجنتيني تفادي تلقي هزيمة في اللقاء، من أجل زيادة حصيلة مبارياته التي لم يخسر فيها إلى 18، إذ خسر لآخر مرة في عام 2019 أمام المنتخب الأرجنتيني، في منافسات نصف نهائي كوبا أمريكا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة