أكرم القصاص - علا الشافعي

سمية الخشاب ترد على خبر زواجها من عمر كمال.. وتكشف سر فقدانها الوزن.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 02:00 ص
سمية الخشاب ترد على خبر زواجها من عمر كمال.. وتكشف سر فقدانها الوزن.. فيديو سمية الخشاب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت النجمة سمية الخشاب، ضيفة على تليفزيون اليوم السابع في أولى حلقات برنامج "interview"، الذى تقدمه الزميلة منة يحيى. وكشفت سمية عن أسرار تعاونها مع المغنى عمر كمال في أول مهرجان تعاونا فيه الثنائى، خاصة وأن أغنيتهما "أوعدك" لاقت صدى كبير لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما كشفت سمية خلال اللقاء عن نيتها في خوض تجربة المهرجانات مرة أخرى أم أن هذه كانت مجرد تجربة لن تتكرر.
 
وتحدثت سمية الخشاب عن مسلسلها الأخير "موسى"، وأنها تفاجئت بشكل كبير من نجاح شخصية "حلاوتهم" غير المتوقع، حيث أن هذا النجاح جعلها تسترجع ذكريات مسلسل ريا وسكينة الذى لاقى روادا كبيرا أيضاً عند جمهور سمية، مشيرة إلى أنها ستدخل السباق الرمضانى القادم بعمل درامى قوى.
 
وأضافت سمية الخشاب: "وعلى السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس".
 
يذكر أن سمية الخشاب قد طرحت أغنيتها الجديدة "أوعدك"، مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ أيام والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة