حريق بمخزن قطن بمدينة الواسطى ببنى سويف والدفع بـ3 سيارت إطفاء.. صور

الجمعة، 02 يوليو 2021 03:43 م
حريق بمخزن قطن بمدينة الواسطى ببنى سويف والدفع بـ3 سيارت إطفاء.. صور حريق مخزن قطن ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق، فى مخزن قطن بجوار مزلقان الفيوم بالطريق الزراعى الجيزة أسيوط، قرب مدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف، ودفعت مديرية أمن بنى سويف بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها للمنازل المجاورة.

اخماد حريق مخزن القطن
اخماد حريق مخزن القطن

 

كان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا، من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بنشوب حريق بمركز الواسطى شمال المحافظة، والذى وجه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع إمتداده، وإخطار مرفق الإسعاف لتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق لنقل اى حالات إصابة فى حال حدوثها، وإتخاذ الإجراءات اللازمة، ورجحت التحريات الاولية حدوث ماس كهربائي.

حريق مخزن ببنى سويف
حريق مخزن ببنى سويف

 

وإنتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بنى سويف على رأس 3 سيارات من الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه ومنع إمتداده إلى المنازل المجاورة، كما انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحريق لنقل اى مصاب جراء الحريق.

المطافى تخمد نيران المخزن
المطافى تخمد نيران المخزن

 

وانتقل المحاسب محمد بكرى إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى إلى مكان الحريق، وقوات الشرطة بمديرية أمن بنى بقيادة المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مخزن قطن
حريق مخزن قطن

تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتى وجهت رجال المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول أسباب الحريق،  مع ندب خبراء المعمل الجنائى للوقوف على أسباب الحريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة