تحذيرات مهمة من الأرصاد.. درجة الحرارة تصل 44 فى هذه المناطق.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 03:52 م
تحذيرات مهمة من الأرصاد.. درجة الحرارة تصل 44 فى هذه المناطق.. فيديو جانب من تغطية اليوم السابع تقديم شروق وجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، وارتفاع درجات الحرارة، وأبرز الظواهر الجوية بداية من اليوم وحتى منتصف الأسبوع ، تقديم شروق وجدى. 
 
 
ولازالت الموجة الحارة التى تشهدها كافة أنحاء الجمهورية مستمرة، وتشهد البلاد أجواءً شديدة الحرارة فى ظل ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة وارتفاع فى نسب الرطوبة، ويرجع ذلك لتأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمى.
 
وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة خلال فترة الظهيرة، فضلا عن ارتداء غطاء الرأس، وعدم التواجد فى أماكن سيئة التهوية، والإكثار من شرب السوائل الباردة والأغذية المرطبة.
 

الطقس اليوم وارتفاع الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى ارتفاع أخر فى درجات الحرارة ليسود اليوم طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية نهاراً.
 

درجات الحرارة اليوم 

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة ومحافظات الوجه البحرى تسجل 39 درجة، وشمال الصعيد وجنوب سيناء 41 درجة، وجنوب الصعيد 44 درجة، أما السواحل الشمالية فسجلت 35 درجة.
 
وأضافت هيئة الأرصاد، أن ارتفاع  نسب الرطوبة يعمل على زيادة درجة الحرارة المحسوسة من (3: 4) درجات، وتكون والرياح معتدلة تنشط على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
 

الشبورة 

 
كما تشهد البلاد شبورة مائية خفيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية .
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة