الجديد بملف سد النهضة.. وأندية عالمية تراقب أكرم توفيق بعد تألقه مع الأهلى.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 02:42 م
الجديد بملف سد النهضة.. وأندية عالمية تراقب أكرم توفيق بعد تألقه مع الأهلى.. فيديو رغدة بكر وشروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر وشروق وجدى، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت نشرة الظهيرة، أن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، قال إن مصرَ حريصةً على استكمالَ المفاوضات للتوصل لاتفاق قانوني عادل وملزم للجميع، يلبى طموحات جميع الدول فى التنمية، مع التأكيد على ثوابتِ مِصر فى حفظِ حقوقِها المائية، خاصةَ مع وصولِ المفاوضاتِ إلى مرحلةٍ من الجمود، نتيجةً للتعنت الإثيوبي، مشيراً لما أبدته مِصر من مرونةٍ فى التفاوض، قُوبِلت بتعنتٍ كبيرٍ من الجانب الإثيوبي، لمنعِ الالتزام بما تم الاتفاقُ عليه، ومؤكداً فى الوقت ذاتِه على أن مِصر لن تَقبل بالفعل الأُحادي لمَلءِ وتَشغيلِ السد الإثيوبي.

كما تضمنت نشرة الظهيرة خبرًا يفيد بأن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، أصدرت بيانًا صحفيًا، بعدَ ورودِ شكاوىِ بخصوص وجود بعض الكيانات الوهمية، التي تستغلُ الشباب الراغبين في القيامِ بأعمالٍ فنية مختلفة.

وردت للنقابة الكثير من الشكاوى، بخصوصِ بعض الكيانات التي تحتال على الشباب الراغبين في القيام بأعمالٍ فنية مختلفة، مُستغلين رغبتَهُم الطامحة، لتحقيقِ الشهرة السريعة واستغلالِهِم بصورةٍ تُسيء لشرف المهنة، واختتم البيان: "إن النقابة، كيان له إدارته وقراراته الخاصة وورشته الرسمية المتخصصة، لاستخراجِ هذه التصاريح، وبالتالي فهي لا تعترف بما دون ذلك، من طرق وأبواب خلفية.

ورياضيًا استعرضت نشرة الظهيرة أن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، يعلن اليوم القائمة النهائية لأولمبياد طوكيو والتى تضم 22 لاعبا، بواقع 18 لاعبا يشاركون فى الدورة الأولمبية و4 لاعبين فى القائمة الاحتياطية، حيث تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى عن أولمبياد طوكيو بعد رفض ناديه الانجليزى السماح للاعب بالمشاركة فى الأولمبياد، ليخرج اللاعب من حسابات جهاز المنتخب رغم أنه كان الخيار الأول لشوقى غريب وجهازه بين اللاعبين الثلاثة الكبار.

وحدد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، يوم 6 يوليو المقبل موعدا لبدء المعسكر الأخير للفراعنة قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، وسيضم المعسكر 22 لاعبا هم الذين وقع عليهم الاختيار فى القائمة النهائية.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أوليمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة