إيطاليا أمام مواجهة نارية أمام بلجيكا الليلة فى ربع نهائي يورو 2020

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:00 ص
إيطاليا أمام مواجهة نارية أمام بلجيكا الليلة فى ربع نهائي يورو 2020 بلجيكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب بلجيكا نظيره إيطاليا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، في مواجهة نارية بين المنتخبين.

وتأهل منتخب بلجيكا لدور الثمانية، بعد تخطي عقبة نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل في دور الـ16، في حين حسم منتخب إيطاليا التأهل، بعد الفوز على نظيره منتخب النمسا بصعوبة بنتيجة 2-1، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

ويدخل المنتخبان مباراة الليلة، باعتبارهما من أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة، كما أنهما الوحيدان الذان حققا الفوز في جميع المباريات الأربعة التي خاضوها حتى الآن (3 في دور المجموعات ومباراة دور الثمانية).

ومن المنتظر أن يفتقد المنتخب البلجيكي بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو مارتينيز إلى خدمات نجميه كيفن دي بروين وإيدين هازارد، بعد تعرضهما للإصابة في مباراة منتخب البرتغال في دور الـ16.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الليلة في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا، والتي تنطلق في السادسة مساء اليوم، على ملعب "جازبروم آرينا"، بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويعتمد المنتخب الإيطالي، على نجميه شيرو إيموبيلي ولولارنزو إنسيني في الخط الهجومي، في حين يعد النجم روميلو لوكاكو وثورجان هازارد، أبرز أوراق منتخب بلجيكا الهجومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة