5 معلومات عن مباراة البنك الاهلى والمصرى البورسعيدى بالدوري الليلة

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:11 م
5 معلومات عن مباراة البنك الاهلى والمصرى البورسعيدى بالدوري الليلة على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى البنك الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة مثيرة للفريقين نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل البنك الأهلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

2_ يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

3_ اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمباراة المصرى والبنك الاهلى مكون من :"محمد الصباحي "حكم ساحة"-سيد نافع"مساعد"-خالد رمضان"مساعد"-حسن سعدي حكم رابع"- صبحي العمراوي" حكم فيديو"-محمد الجلاوي" مساعد حكم فيديو".

4_ يدخل البنك الأهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما خسر المصرى البورسعيدى من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

5_انتهت مواجهة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين المصرى والبنك الاهلى بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم فى 2 فبراير 2021 بالجولة الحادية عشرة للمسابقة على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة