كوبا أمريكا.. منتخب بيرو يواجه باراجواي فى دور الثمانية الليلة

الجمعة، 02 يوليو 2021 08:00 ص
كوبا أمريكا.. منتخب بيرو يواجه باراجواي فى دور الثمانية الليلة منتخب بيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخبا بيرو ضد باراجواي في تمام الحادية عشر مساء اليوم الجمعة على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس كوبا أمريكا المقامة حالياً بالبرازيل وتنتهي 11 يوليو الجاري بمشاركة 10 منتخبات.

تأهل منتخب بيرو وصيفًا للمجموعة الثانية، خلف المتصدر وحامل اللقب منتخب البرازيل، برصيد 7 نقاط، من انتصارين على حساب فنزويلا وكولومبيا، وتعادل أمام منتخب الإكوادور، وهزيمة برباعية نظيفة في الجولة الأولى ضد البرازيل.

ويعتمد الفريق البيروفي على نجمه الأول، ولاعب نادي الهلال السعودي أندري كاريلو، أحد أفضل لاعبي النسخة الحالية من بطولة أمم أمريكا الجنوبية، والذي يطارد ميسي على صدارة الهدافين برصيد هدفين.

ويسعى منتخب بيرو إلى مواصلة عروضه القوية وإسقاط باراجواي من أجل التأهل لدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب، بعد أن كان قد تأهل للمباراة النهائية في النسخة الماضية في 2019، والخسارة بخماسية أمام منتخب البرازيل.

بينما صعد منتخب باراجواي محتلًا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف الأرجنتين وأوروجواي، من انتصارين على تشيلي وبوليفيا.

وتلقى منتخب باراجواي خسارة قاسية أمام أوروجواي في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا وهو الأمر الذي عاد به الى المركز الثالث.

وتقام في الثانية صباح السبت، مباراة المنتخبين البرازيلي والتشيلي في دور الثمانية، حيث يبحث منتخب السامبا عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرته والمحافظة على اللقب مستغلا إقامة البطولة على أراضيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة