أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يعلن خضوع فيليكس لعملية جراحية في الكاحل

الجمعة، 02 يوليو 2021 02:52 م
أتلتيكو مدريد يعلن خضوع فيليكس لعملية جراحية في الكاحل فيليكس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بشكل رسمي خضوع لاعبه الدولي البرتغالي جواو فيليكس لعملية جراحية، حيث أكد أن المهاجم صاحب الـ21 عامًا، يُعاني من إصابة في الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه: "لقد خضع جواو فيليكس لعملية جراحية في كاحله الأيمن، بواسطة البروفيسور نيك فان ديك، أجريت العملية الجراحية صباح اليوم في بورتو تحت إشراف الخدمات الطبية في أتلتيكو مدريد".

ولم يكشف بيان أتلتيكو مدريد عن مدة غياب جواو فيليكس، مُشيرًا إلى أنّ عودته إلى الملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة.

ويعاني جواو فيليكس من إصابة في كاحل القدم اليمنى منذ شهر ديسمبر الماضي تقريبًا، ورفض إجراء عملية جراحية حتى يستمر في مساعدة أتلتيكو مدريد في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وحصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، علي لقب الليجا بعد صراع شرس مع ريال مدريد، وبفارق نقطة وحيدة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وانضم جواو فيليكس إلى معسكر البرتغال، رغم معاناته من الإصابة في الكاحل، وعقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، أمام بلجيكا في دور الـ 16، قرر أن يجري العملية الجراحية قبل إنطلاق الموسم الجديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة