ممفيس ديباي: الفوز بالألقاب سبب انضمامي إلى برشلونة

الإثنين، 19 يوليو 2021 07:30 م
ممفيس ديباي: الفوز بالألقاب سبب انضمامي إلى برشلونة ممفيس ديباي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي ممفيس ديباي أنه انضم إلى برشلونة، من أجل تحقيق الألقاب مع النادي الكتالوني، وذلك بعد خضوعه اليوم لإجراءات الكشف الطبي فى البارسا، بعد التعاقد معه بشكل رسمي من أولمبيك ليون الفرنسي لمدة 3 مواسم عقب انتهاء مشاركته مع منتخب هولندا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال ديباي في تصريحات لقناة برشلونة، "أهلاً يا رفاق أنا ممفيس، للتو وصلت برشلونة، أنا متحمس جدا للمهمة والتجربة الجديدة، وأتمنى أن أراكم قريبًا في الملعب".

وعن أول يوم له فى برشلونة اليوم قال ديباى، "إنه يوم مميز بالنسبة لي، متحمس جدًا للملعب، أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب، ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي الرائع الذي يمتلك تاريخًا ثريًا للغاية، أتمنى الفوز بعدة بطولات، لهذا السبب أتيت إلى البارسا".

وأضاف النجم الهولندى، "انتهت إجازتي والآن حان الوقت لإعادة التركيز، أريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد للغاية وأن أكون فى قمة تركيزي هنا، سأحاول التأقلم بأسرع وقت ممكن".

وتابع ديباى، "أحب كرة القدم الهجومية، أن اكون مبدعاً في أرض الملعب وأن أصنع الفرص والأهداف والأسيستات، أسلوب لعب برشلونة مثالي بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا".

ومن المنتظر تقديم ممفيس ديباي رسميًا كلاعب ضمن صفوف برشلونة، أمام وسائل الإعلام الخميس المقبل، قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة رونالد كومان استعدادًا للموسم المقبل.

ويعد ممفيس ديباي رابع صفقات نادي برشلونة في الانتقالات الحالية، بعدما أكمل النادي الكتالوني التعاقد مع كلًا من سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا إضافة إلى إيمرسون رويال من قبله.

جدير بالذكر أن ممفيس ديباي شارك في 37 مباراة مع أولمبيك ليون الفرنسي، الموسم الماضي 2020-2021، وسجل 20 هدفاً و12 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة