لميس الحديدي تكشف كواليس تواصلها مع أحمد العوضي بشأن حالة ياسمين عبدالعزيز

الإثنين، 19 يوليو 2021 12:20 ص
لميس الحديدي تكشف كواليس تواصلها مع أحمد العوضي بشأن حالة ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضى والفنانة ياسمين عبد العزيز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية لميس الحديدى أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد العوضى للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، ورد عليها قائلًا: "ادعيلها يا لميس هى فى الرعاية الآن".

تابعت الإعلامية عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON"، : "ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم، وأيا ماكانت المعلومات لدى حول حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز فأنا مش هقول لأنى بحترم خصوصية الناس وده من حق أسرتها أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية".

أكملت: "من الكلام المتداول الذى لفت انتباهى ماتردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى والسؤال هل هذا وجه تشابه بين ماحدث لها وماحدث للزميلة إيمان الحصري؟! بعيدًا أيضًا عن المعلومات لدى التى أعرفها عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري".

واصلت: "لكن لفت انتباهى وجود جمل تتكرر وهى احتمالات وأنا بحط تحت احتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد فى معلوماتى أن الإعلامية إيمان الحصرى لم تدخل فى البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز، يبقى السؤال: هل ما حدث تطورات طبيعية من الممكن حدوثها فى حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن فى علم الطب السؤال الثانى يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية"؟!

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة