غياب بريتيني لاعب التنس عن أولمبياد طوكيو 2020

الإثنين، 19 يوليو 2021 12:52 م
غياب بريتيني لاعب التنس عن أولمبياد طوكيو 2020 بيريتيني
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب ماتيو بيريتيني، المصنف الثامن عالميا والمتأهل للنهائي فى بطولة ويمبلدون، عن صفوف فريق التنس الإيطالي الذى سيشارك في دورة ألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)؛ في الوقت الذي قرر فيه الاتحاد الإيطالي للتنس اليوم، الاثنين، عدم استدعاء لاعب آخر ليحل محله، لذلك سيضم الفريق 6 لاعبين فقط.

وأكد الاتحاد الدولي للتنس، الاثنين، قبل أربعة أيام من حفل افتتاح أولمبياد طوكيو، أن الفريق الإيطالي سيتألف من لورنزو سونيجو (المصنف 26 عالميا) وفابيو فونيني (31) ولورنزو موسيتي (61)، في بطولة الرجال؛ وكاميلا جيورجي (المصنفة 58 عالميا) وجاسمين باوليني (92) وسارة إيراني (105)، في بطولة السيدات.

وستشارك إيراني (34 عاما)، التي وصلت إلى أن تكون المصنفة الخامسة عالميا في عام 2013، في رابع دورة أولمبية لها بعد انسحاب مارتينا تريفيسان بسبب الإصابة.

وكان بيريتيني يعاني من بعض المشاكل العضلية منذ مشاركته في منافسات بطولة ويمبلدون للتنس، والتي وصل فيها إلى النهائي، قبل الخسارة أمام المصنف الأول عالميا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ولكنه أصبح أول إيطالي يشارك في بطولة جراند سلام.

يذكر أن اللاعب الإيطالي الصاعد يانيك سينير (19 عاما) يغيب أيضا عن دورة الألعاب الأولمبية بعدما أعلن رفضه المشاركة في هذه الدورة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة