أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات لمراجعة المعديات النهرية وتحرير 41 محضرا على الأسواق بالبحيرة

الإثنين، 19 يوليو 2021 02:07 م
حملات لمراجعة المعديات النهرية وتحرير 41 محضرا على الأسواق بالبحيرة مراجعة المعديات
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على المتابعة المستمرة ومراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة، والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة، والالتزام بتحميل الأعداد المقررة، وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

وفى هذا الشأن قامت الوحدات المحلية بمراكز كوم حمادة وإيتاى البارود والمحمودية وشبراخيت ورشيد بمتابعة أعمال المعديات والمراسى بنطاقها والتأكد من الإلتزام بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان والإلتزام بتطبيق كافة القرارات الإحترازية المقررة.

على جانب آخر، وفى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية مع تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة والمخابز والصيدليات بالتزامن مع إستعدادات المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

نفذت مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين حملات مكبرة على الأسواق والمخابز ومحلات المواد الغذائية بمراكز وادى النطرون وابو حمص وابو المطامير أسفرت عن تحرير تحرير 22 محضر على الأسواق و 19 محضر لمخابز بلدية كالتالى  :

مركز ومدينة وادى النطرون

تحرير 12 محضر لمحلات منظفات وعطور وعطارة وكماليات سيارة لحيازة سلع مجهولة المصدر واخرى منتهية الصلاحية والمضبوطات عبارة عن 195 عبوة معطر وزيت شعر و66 عبوة منظفات.

 تحرير 6 محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور، محضر ذبخ خارج المجازر الحكومية وكذا محضر إدارة مخبز سياحى بدون ترخيص.

مركز ومدينة  أبوحمص

تحرير 6 محاضر مابين عرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وعرض لحوم مكشوفة وعدم اعلان عن الأسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور وضبط 120 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية.

مركز ومدينة أبو المطامير

تحرير 3  محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، تحرير 19 محضر مابين إنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم وجود سجل الزيارات وتصرف فى  حصة الدقيق، تحرير 4 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

 

IMG-20210719-WA0049
 

 

IMG-20210719-WA0054 (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة