أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 19/ 7/ 2021

الإثنين، 19 يوليو 2021 11:35 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 19/ 7/ 2021 هداية ملاك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الإثنين 19/ 7/ 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

5 تغييرات فى مباراة المنتخب الأولمبى أمام إسبانيا الخميس المقبل

أخطرت اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد طوكيو، المنتخب الأولمبى المصرى بأحقيته فى إجراء 5 تغييرات فى مبارياته الثلاث الأولى فى الدور الأول من البطولة أمام إسبانيا الخميس المقبل، والأرجنتين يوم 25 يوليو، وأستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

الزمالك يضم نادى "ساسى" الجديد للقضية حال مشاركته فى التدريبات

قرر مسئولو الزمالك ضم النادى الذى سينضم له الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض المنقطع عن تدريبات الفريق، إلى ملف قضيته فى حال مشاركة اللاعب مع أى نادٍ جديد قبل نهاية الموسم الكروى فى مصر.

رباعى الأهلى يصلون طوكيو وينضمون لمعسكر المنتخب الأولمبى غداً

وصل رباعى النادى الأهلى "محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن" إلى طوكيو اليوم، قادمين من ألمانيا، ومن المقرر أن يتوجه الرباعى غدا إلى مدينة سابورو اليابانية التى تستضيف معسكر الفراعنة.

رسميا.. هداية ملاك وأبو القاسم يحملان علم مصر فى أولمبياد طوكيو

قرر المهندس هشام حطب رئيس البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اختيار الثنائي هداية ملاك بطلة التايكوندو الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأولمبية فى ريو دي جانيرو 2016، وعلاء أبو القاسم بطل السلاح الحاصل على فضية دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2016 لحمل علم مصر في افتتاح الدورة الأولمبية الحالية.
 

مصر ضمن أغلى 10 منتخبات لكرة القدم فى أولمبياد طوكيو بقيمة 18 مليون إسترليني

تتجه أنظار عشاق الرياضة إلى أولمبياد طوكيو 2020، المقرر انعقادها أخيرا بعد تأخير لمدة عام فى اليابان، وذلك فى الفترة من من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل، وسط حالة من الترقب والقلق يعيشها جمهور كرة القدم قبل الحدث الرياضي العالمي.

 
المنتخب الأولمبى يخوض مرانه فى طوكيو رغم صيام يوم عرفة.. فيديو
حرص شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، على تحفيظ اللاعبين جملا محددة خلال مران اليوم، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم رغم صيام الجميع اليوم وتناولوا الإفطار عقب انتهاء المران.
 

موسيمانى يحذر نجوم الأهلى من الإفراط فى تناول "لحمة العيد"

حذر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبى الفريق من خطورة الإسراف فى تناول لحمة العيد، مشدداً على خطورة تناولها بكثرة للرياضيين، لا سيما أن المارد الأحمر تنتظره مواجهة مهمة بعد أيام قليلة أمام البنك الأهلى بالدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة