أكرم القصاص

4 قرارت من النيابة لحل لغز العثور على جثة فتاة داخل حقيبة بطريق الواحات

الإثنين، 19 يوليه 2021 12:00 ص
4 قرارت من النيابة لحل لغز العثور على جثة فتاة داخل حقيبة بطريق الواحات الطب الشرعى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة فتاة عثر عليها داخل حقيبة بطريق الواحات فى الجيزة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتلها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت النيابة بإجراء تحليل "الحمض النووى" للفتاة، وفحص بلاغات التغيب للتوصل لهويتها.
 
وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن خفير وراء العثور على جثة فتاة داخل حقيبة بطريق الواحات، وأنه عثر على الحقيبة ملقاة بجوار الطريق بمنطقة صحراوية، وبفحصها عثر بداخلها على أشلاء جثة فتاة فأسرع لإبلاغ رجال المباحث.
 
وكشفت المناظرة الأولية للجثة أنها مقسمة نصفين، وتم العثور على الرأس أيضا بالحقيبة، وبها العديد من الطعنات وفصل الرأس عن الجسد، ويكثف رجال المباحث فحص بلاغات التغيب لكشف هوية الضحية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة بطريق الواحات، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على أشلاء من جثة فتاة داخل حقيبة ملقاة بطريق الواحات.
 
انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة، وإعداد تقرير تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية الضحية، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة