أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يواجه سيلتك أو ميتلاند حال عبور ايندهوفن في دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 19 يوليو 2021 09:49 م
جالاتا سراي يواجه سيلتك أو ميتلاند حال عبور ايندهوفن في دورى أبطال أوروبا أبطال أوروبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة ​الدور التمهيدي​ الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أجريت في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية عن مواجهة قوية بين بنفيكا البرتغالي حامل اللقب مرتين وسبارتاك موسكو الروسي.
 
ويلتقي رينجرز بطل اسكتلندا مع مالمو السويدي أو هلسنكي الفنلندي فيما يلعب سلتيك في حال تخطيه ميدتيلاند الدنماركي مع أيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.
 
وفي باقي أبرز المواجهات يلتقي جينك البلجيكي مع شاختار دونتسيك الأوكراني وموناكو الفرنسي مع رابيد فيينا النمساوي أو سبارتا براج التشيكي.
 
وتتأهل الفرق الفائزة في الدور التمهيدي الثالث إلى الدور الفاصل الذي تسحب قرعته في الثاني من أغسطس المقبل، على أن تلعب الفرق الخاسرة في الدور الثالث المؤهل إلى الدور الفاصل لمسابقة الدوري الأوروبي .
 
وتقام مباريات الدور التمهيدي الثالث في الثالث والرابع من أغسطس ذهابا ويوم 10 إيابا.

ويأمل جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد في التواجد بقوة خلال فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

قرعة ابطال اوروبا
قرعة ابطال اوروبا

ويستعد جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و28 من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

اقترب الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، من قيادة هجوم فريقه في مباراة أيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام مساء الأربعاء المقبل على ملعب الفريق المنافس.

ومن المقرر أن يسافر مصطفى محمد مع الفريق صباح غد الثلاثاء، على أن يكون المران الختامي في نفس يوم الوصول.

ونجح مصطفى محمد في إثبات قدراته الفنية والبدنية في الدوري التركي، بعد الانضمام في منتصف الموسم الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

وعانى مصطفى محمود، خلال الفترة الماضية، من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن الأشعة والفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي أمر يمنع المهاجم المصري من التواجد في المباراة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة