أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان يتحدث عن موقف 9 لاعبين من برشلونة في الموسم الجديد

الأحد، 18 يوليو 2021 07:35 م
كومان يتحدث عن موقف 9 لاعبين من برشلونة في الموسم الجديد كومان
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن موقف 9 لاعبين بعينهم مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، على رأسهم النجم والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال تصريحات له اليوم الأحد لوسائل إعلام النادي.

ليونيل ميسي:

بدأ كومان حديثه عن قائد الفريق ميسي ومستجدات تجديد عقده مع النادي قائلا: "هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. هو قائد الفريق، ومثال يحتذى به، كما أن فاعليته كانت مذهلة بعد بداية صعبة للموسم الماضي. لقد أظهر مرة أخرى أنه الأفضل في العالم. أعلم جيدا الرغبة التي يمتلكها للفوز بلقب كوبا أمريكا (مع الأرجنتين)، وحقق أخيرا ما عمل جاهدا من أجله مع منتخب بلاده. ميسي هو المرشح الأبرز للكرة الذهبية هذا العام بعد الموسم الكبير الذي قدمه. بالنسبة لي هو المرشح الأبرز".


كون أجويرو:

"أجويرو صفقة مهمة. رغم الفاعلية التي أظهرها الفريق، إلا أنه يجب علينا تحسين أدائنا في الخط الأمامي. كون لاعب خطير جدا ويمتلك خبرة كبيرة داخل المنطقة. عليه أن يتحسن بدنيا، ونتمنى أن يصل لأفضل حالة ممكنة، وأن يساعدنا بإمكاناته الكبيرة".

ممفيس ديباي:

"هو لاعب مهم جدا وأعرفه جيدا، وهو يعلم طريقتي في العمل، كما أنه يمتلك الشخصية، القدرة البدنية والسرعة، وسيمنحنا الكثير. ديباي قادر على اللعب في مراكز عديدة في الهجوم، كما أنه في سن مثالي لإبراز هذه القدرات. لقد تطور كثيرا مع أوليمبيك ليون، واكتسب خبرات كبيرة كقائد للفريق، وسيكون عليه إثبات كل هذا التطور مع ناد بحجم البرسا".

إيريك جارثيا:

"لقد قدم بطولة جيدة مع إسبانيا في اليورو، وهو أمر مهم لأي لاعب. هو أحد أبناء النادي، ورغم سنه الصغير، إلا أنه يمتلك الخبرة في مركز لعبت فيه كثيرا من قبل، ودائما أنظر إليه بعين خاصة في هذا الجانب. هو جيد بالكرة، وطريقتنا في البناء من الخلف قد تتحسن في وجوده، وقطعا ينتظره مستقبل كبير".


إيمرسون رويال:

"عندما تستدعى للمنتخب البرازيلي، مع هذا العدد الكبير من اللاعبين الكبار، فهذا أمر لا يحتاج للحديث. لقد حللنا موسمه مع (ريال) بيتيس، وسيمنحنا إمكانات بدنية، ونحتاج لظهراء يتمتعون بقدرات هجومية في طريقة لعبنا، وبالطبع سيمنحنا الكثير في هذا الجانب".

بيدري جونزاليس:

"لقد قدم أداء متميزا في اليورو. بالنظر لسنه الصغير (18 عاما)، وبعد الموسم الكبير الذي قدمه معنا، والمشاركة في جميع المباريات بنضج كبير، فهذا أمر يدعو للإعجاب. بيدري لا يزال يتطور، وهو شاب استثنائي، وهادئ، ويعيش كرة القدم بمعناها المتكامل. هو مثال للشاب كما يجب أن يكون، ونشعر بالأسف لأنه سيغيب عنا لمشاركته في أوليمبياد طوكيو، ولكنه يعلم أن الآمال كبيرة عليه، ونثق في قدراته لأقصى حد ممكن".

فرينكي دي يونج:

"على فرينكي أن يسير على نفس الدرب. لقد قطع خطوة عظيمة للأمام في مسيرته بعد عامه الأول مع الفريق، وشعر بمسؤولية أكبر تجاه زملائه، وأسلوبه الهجومي يتطور، ونعمل على تطويره للأفضل".

أنسو فاتي:

"فاتي لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، لقد رأينا قدراته مع بداية الموسم الماضي. كان حظه عثرا بالإصابة، وهو الآن في مرحلة التعافي، وأمامه وقت قليل لكي ينضم للتدريبات الجماعية، ولكن الأهم هو أن يتعافى جيدا. هو لاعب شاب، وينتظره مستقبل كبير".

عثمان ديمبيلي:

"من المؤسف ما يتعرض له ديمبيلي من إصابات عديدة، وهي خسارة له وللنادي. هو لاعب مختلف، وساهم بالكثير للفريق في الموسم الماضي، وهو أحد القلائل الذي يمتلك الكثير في المواجهات الفردية، فضلا عن السرعة. أتمنى عودته قريبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة