شاهد جميع أهداف هالاند فى الدوري الألماني.. 40 هدفا × 43 مباراة

الأحد، 18 يوليو 2021 09:00 ص
شاهد جميع أهداف هالاند فى الدوري الألماني.. 40 هدفا × 43 مباراة هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، سجل تهديفى رائع في مسابقة الدوري الألماني منذ انضمامه لصفوف "أسود الفيستفاليا" خلال فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضى، قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى.

وأحرز هالاند 40 هدفا خلال مشاركته في 43 مباراة بقميص دورتموند في البوندزليجا، منهم 13 هدفا في 15 مباراة خلال موسم 2019-2020، ثم سجل 27 هدفا في 28 مباراة بالموسم الماضى 2020-2021.

ونشرت القناة الرسمية لرابطة "بوندزليجا" على موقع "يوتيوب"، فيديو يتضمن جميع أهداف هالاند في الدوري الألماني..

من ناحية أخرى، رفض مسئولي بروسيا دورتموند مؤخرا عرض تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند موهبة أسود الفيستفالي خلال هذا الصيف.

وحسبما نشرت شبكة "سكاى ألمانيا"، إن توماس توخيل مدرب تشيلسي عرض علي بروسيا دورتموند، عقد صفقة تبادلية بإنضمام تامي إبراهام وهودسون أودوي إلى أسود الفسيتفاليا بالإضافة إلى مقابل مادي، نظير إرتداء هالاند لقميص البلوز في الموسم المقبل.

أضافت، إن عرض توخيل مدرب تشيلسي، قوبل بالرفض من جانب إدارة بروسيا دورتموند، ويتمسكون بالحصول علي 105 مليون إسترليني من أجل الموافقة علي بيع هالاند، علي الرغم من وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 65 مليون إسترليني العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة