حازم إمام: "حياة كريمة" تدعو للفخر وترسم السعادة على وجه 58 مليون مصرى

الأحد، 18 يوليو 2021 01:00 م
حازم إمام: "حياة كريمة" تدعو للفخر وترسم السعادة على وجه 58 مليون مصرى حازم امام
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب حازم إمام، عضو مجلس النواب، إن "حياة كريمة" مشروع قومي يدعو للفخر، قائلاً: "من حق كل مصرى أن يفخر ببلاده وما تشهده من تنمية وإهتمام بالمواطن، حيث ينتصر ذلك المشروع لمختلف حقوق الإنسان.

وأضاف  إمام، فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أنه أصبح هناك إهتمام حقيقي من الدولة بالمواطن المصري، وتلبية حقوقه المنصوص عليها في الدستور، بعدما كانت تلك الحقوق مجرد نصوص فقط.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن توفير الدولة نحو 700 مليار جنيه لتغيير شكل الريف المصري في فترة ثلاث سنوات عبر مبادرة حياه كريمة، هو أمر يصعب تنفيذه علي عديد من الدول، ما يجعل هذا المشروع بمثابة أكبر مشروع ينتصر لحقوق الإنسان على مستوى العالم كله. 

ولفت حازم إمام إلى أن هذه المبادرة تعتبر واحدة من أهم المبادرات التى أطلقها الرئيس السيسي؛ لأنها ستغير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف المصرى على مستوى الجمهورية.

وأشار حازم إمام، إلى أن العظمة فى ذلك المشروع ليست حجمه وضخامته أو مدة تنفيذه أو تكلفته فقط، وإنما عدد المصريين المستفيدين منه، والذي يبلغ عددهم نحو 58 مليون مواطن، سوف يتغير نمط وشكل حياتهم للأفضل دون تفرقة بينهم وبين أهل المدن، لافتاً إلي أن مبادرة حياة كريمة وما سبقها من مبادرات في القطاع الصحي وباقي المجالات، تؤكد بالفعل أننا أمام الجمهورية الجديدة التي وعد بها الرئيس السيسي الشعب المصري.

وتوقع حازم إمام، أن تمثل مصر رقما مؤثرا عالميا وإقليميا خلال السنوات القليلة القادمة، بسبب ما يتم علي أرضها مم تنمية وإنجازات في مختلف القطاعات .
    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة