وضبط ومصادرة 18 توكتوك غير مرخص..

تكثيف الحملات على محال الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم بالشرقية

الأحد، 18 يوليو 2021 02:37 م
تكثيف الحملات على محال الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم بالشرقية جانب من الحملات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريات (الصحة والتموين والطب البيطري) بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت إدارة تموين صان الحجر بالاشتراك مع الطب البيطرى ومركز الشرطة ومجلس المدينة حملة على محال الجزارة، أسفرت عن تحرير 5 محاضر جنح صان الحجر أ.د.ط للقيام بالذبح خارج السلخانة، وتم التحفظ على 28 كيلو جرام لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى مركز أبو حماد، قامت حملة تفتيشية مشتركه من (التموين والصحة والطب البيطرى ومجلس المدينة)، وأسفرت عن ضبط 2 طن لحوم مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق خلال الحملات الرقابية على كافة منافذ بيع اللحوم ومحال الجزارة لضبط المخالفين.

وفى مركز الحسينية، قامت مديريتى الطب البيطرى والتموين بالتنسيق مع رئاسة المركز بحملة، وأسفرت عن تحرير 6 محاضر للذبح خارج السلخانة بناحية قهبونة وسماكين الشرق وسعود والمناجاة وضبط 27 كيلو جرام من اللحوم مجهولة المصدر.

على جانب آخر، أوضح عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أنه تم التنسيق مع رجال المرور وتشكيل لجان تجوب شوارع مدينة الزقازيق لرصد ومتابعة حركة سير مركبات التوكتوك المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

أشار مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط ومصادرة 18 توكتوك غير مرخص ومخالف لخطوط السير بشوارع (صلاح سالم - موقف المنصورة - ميدان الجامعة ) بمدينة الزقازيق، وجارى تكثيف العمل بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لضبط المركبات المخالفة  لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

 

unnamed (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة