بيلى إيليش تزيل الستار عن كواليس أغنيتها الجديدة Vevo .. فيديو

الأحد، 18 يوليو 2021 10:07 م
بيلى إيليش تزيل الستار عن كواليس أغنيتها الجديدة Vevo .. فيديو بيلي ايليش فى الكواليس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية بيلي إيليش جمهورها، بمقطع فيديو من كواليس تسجيلها لأغنيتها الجديدة Vevo، التي طرحتها منذ ساعات قليلة عبر قناتها الرسمية وحققت مئات الآلاف من المشاهدات.

وظهرت إيليش في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهي تؤدى أداءها الصوتي خلف الكواليس، من أغنيتها الجديدة التي تصدرت تريندات الموسيقي خلال فترة قصيرة من طرح الاغنية عبر يوتيوب.

ونشرت إيليش، صورًا عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام منذ عدة اسابيع، من كواليس التصوير التي شهدت لوكيشن في فترة زمنية سابقة أمام إحدى السينمات، بينما ظهرت إيليش في الصور وهى في كامل تركيزها كالعادة وبألون شعرها الجديدة التي جاءت باللون الأبيض، ولم تعلن إيليش عن تفاصيل عملها الجديد مع منصة أمازون، واكتفت بمشاركة الصور مع الحساب الرسمي، بينما رجح الكثيرين عن وجود تعاون درامي موسيقي جديد خاصة أن المنصة تسعى لإضافة محتويات موسيقية عبر موقعها خلال الفترة القادمة.

وطرحت أيليش، مؤخراً، أحدث أغانيها Your Power، يوم 29 أبريل الماضى، وحاز الفيديو كليب الجديد على إعجاب الكثيرين، ووصفته أيليش أنه يبرز جوانب إساءة استخدام الأشياء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

بيلي ايليش فى الكواليس
بيلي ايليش فى الكواليس

بيلي ايليش
بيلي ايليش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة