أكرم القصاص

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري المصري بعد نهائي أفريقيا

الأحد، 18 يوليه 2021 08:36 م
موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري المصري بعد نهائي أفريقيا الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، الخميس المقبل، فريق البنك الأهلى باستاد الأهلى بالسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

وحقق الأهلى بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة بعدما حقق فوزا كبيرا على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق فى الدقيقة 52، ومحمد مجدى أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو فى شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

موعد مباراة الأهلى والبنك القادمة
 

ويلتقى النادى الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل، مع البنك الأهلى، على ملعب الأهلى والسلام فى إطار المباراة المؤجلة بينهما في الأسبوع الخامس والعشرين.

الأهلى حقق فوزا كبيرا في آخر مبارياته في الدوري المصري على مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف، وأصبح رصيده 51 نقطة فى المركز الثانى بفارق 10 نقاطٍ عن الزمالك المتصدر وتبقى له 4 مباريات أقل.

في المقابل، يأمل البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي أسوان صاحب المركز السادس عشر.

جدير بالذكر أن الأهلى قد تعادل سلبيا مع البنك الأهلى في مباراة الدور الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة