لاعبو المنتخب الأولمبى يقررون صيام يوم عرفة فى طوكيو

الأحد، 18 يوليو 2021 02:17 م
لاعبو المنتخب الأولمبى يقررون صيام يوم عرفة فى طوكيو المنتخب الاولمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر لاعبو منتخب مصر الأولمبى صيام يوم عرفة غدا، الاثنين، فى اليابان، وأبلغ اللاعبون الجهاز الفنى والطبى بالقرار، لذا تقرر تعديل النظام الغذائى للفريق بحيث يتضمن وجبتىّ الإفطار والسحور فقط.
 
وتقيم بعثة المنتخب الاولمبى في الدور الخامس بفندق الاقامة ويصعد الفريق إلي الدور 22 لتناول الطعام وعدا ذلك ممنوع التحرك بناءً على تعليمات اللجنة المنظمة ومنعا لاختراق الفقاعة الطبية.
 
وأدى المنتخب الأولمبي مرانه اليوم علي أحد الملاعب المخصصة للتدريب استعدادا لمواجهة اسبانيا الخميس المقبل في مستهل مشواره في اولمبياد طوكيو.
 
جاء المران تكتيكيا في المقام الأول وخصصه الجهاز الفني لطريقة اللعب أمام الاسبان بعد متابعة الجهاز للقاء الأمس بين اسبانيا واليابان الودي ومن المقرر أن يتناول الجهاز الفني الامر بالتفصيل في محاضره فنية غدا مع اللاعبين .
 
وشارك جميع اللاعبين في التدريب اليوم وشهد اصرار وجديه من الجميع لنيل ثقة الجهاز الفني، وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي اكد ان الجهاز الفني لايفكر الان سوي في مباراة اسبانيا فقط باعتبارها بداية المشوار ونسعي ان تكون قوية.
 
فى السياق ذاته، أجرى الجهاز الفني واللاعبين مسحة طبية للكشف عن كورونا وهي المسحة التي تجري يوميا باشراف الدكتور ايمن زين طبيب المنتخب.
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة