ميلان يعلن رسمياً ضم الفرنسى أوليفيه جيرو قادما من تشيلسى

السبت، 17 يوليو 2021 01:01 م
ميلان يعلن رسمياً ضم الفرنسى أوليفيه جيرو قادما من تشيلسى جيرو
كتب محمد تهامى زكى ـ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إى سى ميلان الإيطالى التعاقد رسمياً مع النجم الفرنسى أوليفيه جيرو فى صفقة انتقال دائم قادمًا من نادى تشيلسى الإنجليزى.

ميلان يرحب بالنجم الفرنسى
ميلان يرحب بالنجم الفرنسى

وقال النادى الإيطالى، فى بيان عبر حسابه على تويتر، "يسر نادى إى سى ميلان الإعلان عن التوقيع مع أوليفيه جيرو، فى صفقة انتقال دائم، قادمًا من نادى تشيلسى الإنجليزى، المهاجم الفرنسى سيرتدى القميص رقم 9".

00
 
وانضم جيرو إلى تشيلسى قادماً من أرسنال فى يناير 2018، حيث نجح فى تسجيل 39 هدفا بقميص البلوز خلال مشاركته فى 119 مباراة بجميع البطولات، منهم 17 هدفا فى الدورى الإنجليزي.

وسجل جيرو 5 أهداف فى موسمه الأول بقميص تشيلسى، ثم أحرز 13 هدفا فى موسم 2018-2019، وقلت حصيلته التهديفية إلى 10 أهداف فى الموسم الذى تلاه، قبل أن يسجل 11 هدفا فى الموسم الماضى 2020-2021.

وكان ميلان ينتظر نهاية مشاركة فرنسا فى يورو 2020، من أجل التواصل مع جيرو الذى كان ضمن قائمة الديوك، والتى خرجت من دور الـ16 أمام سويسرا، وسيحصل صاحب الـ34 عامًا على 4 ملايين يورو فى الموسم كراتب،

وارتبط جيرو بالانتقال إلى ميلان منذ يناير الماضي، وحتى الآن يرتبط بالنادى الإيطالي، فى رغبة من الروسونيرى فى تعزيز هجوم الفريق بعد رحيل ماندزوكيتش.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة