معاون محافظ كفر الشيخ بعد تكريمه من الرئيس: لا أستطيع التعبير عن الفرحة وسعادتى ستكتمل بتطوير قرى مطوبس.. ويؤكد: الدولة تغيرت بـ"حياة كريمة".. وهناك متابعة مستمرة للمشروعات من الجهات المعنية.. فيديو

السبت، 17 يوليو 2021 01:30 ص
معاون محافظ كفر الشيخ بعد تكريمه من الرئيس: لا أستطيع التعبير عن الفرحة وسعادتى ستكتمل بتطوير قرى مطوبس.. ويؤكد: الدولة تغيرت بـ"حياة كريمة".. وهناك متابعة مستمرة للمشروعات من الجهات المعنية.. فيديو محمد رأفت معاون محافظ كفر الشيخ للمشروعات
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ للمشروعات، ومنسق مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، إن التكريم الذى ناله أمس من الرئيس السيسى ليس موجها له شخصيا ولكنه موجه لكل أبناء المحافظة عامة، وأبناء مركز مطوبس خاصة لأن المحافظة وجدت منهم كل الدعم فى سبيل بدء تنفيذ المبادرة فكل أهالى مطوبس من مجتمع مدنى ورجال أعمال وغيرهم إضافة لرئيس المدينة ونائب رئيس المدينة، وجدنا منهم كل التعاون، وذلك يعود بفضل متابعة وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، اللذان يتدخلان فى كل صغيرة وكبيرة حتى تصل المبادرة لكل أهالى مطوبس، مؤكداً أن تكريمه سيكتمل بعد الانتهاء من تطوير قرى مركز مطوبس، مؤكداً أنه سعيد بتكريمه، ولم يكن يتوقع أنه يقف بجوار الرئيس ويكلمه، ومهما عبر فلن يستطيع التعبير عن الفرحة، ولكنها فرحة لابد أن يكرر التعبير عنها لأن هذا التكريم دفعه لبذل المزيد من الجهد.

وأضاف رأفت، أنه عمل منذ عام 2014 فى المشروعات لم يجد دعما وتوجيهات مثلما يراه من الدولة ومن المحافظ ونائبه وكذلك مجلس الوزراء، فلم يجد عوائق أمامه، وكل الأمور تحل فوراً بعيد عن الروتين الذى كنا نعانى منها قبل ذلك، بل وجدنا متابعة مستمرة من كل الجهات المعنية ومن مجلس الوزراء.

وقال منسق حياة كريمة بكفر الشيخ، إن سبب تأخرنا عن الإعلان عما تتضمنه المبادرة من مشروعات خدمية متنوعة لأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، يرفضان الإعلان عن أى مشروع إلا بعد البدء به، ونكون متأكدين أن الخدمة ستصل إلى كل المواطنين بقرى وتوابع مركز مطوبس، حتى أن المحافظة أصبحت فى موقف الخطط العاجلة بالنسبة لمجلس الوزراء، لنسبق كل المحافظات، مؤكداً أنه سعيد بالتنافس بين المحافظات فى تطبيق وتنفيذ مبادرة حياة كريمة.

وأضاف معاون محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تسير وفق اتجاهين تطوير عواصم المدن وهذا ما نشاهده من خلال إقامة 3 تجمعات سكنية، لحل مشكلة الإسكان والتى دامت لعدد من السنوات بل سيتم بناء وحدات سكنية لمن يحتاجها كنظرة مستقبلية، بالإضافة للمحاور الجديدة التى تربط بين شرق وغرب العاصمة، إضافة للمشروعات التى سيتم افتتاحها قريبا، كل ذلك يحرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على تنفيذه ومتابعته بكل دقة، والاتجاه الآخر هو تطوير الريف المصرى من خلال أعمال حياة كريمة بقرى مركز مطوبس الـ18 و187 تابعا، ولن تقل الخدمات بها عن أى مدينة من المدن سواء صرف صحى، أو غاز طبيعى أو إنترنت أو مجمعات خدمية .

وقال منسق حياة كريمة، إن المشروعات الجارية بقرى مطوبس بالنسبة إلى الصرف الصحى 7 مشروعات من أصل 12 مشروع فى المرحلة الأولى بالإضافة إلى 35 مشروعا بالمرحلة الثانية، ولدينا مشروعات مياه جارى العمل بها، وتم حصر المنازل التى سيتم تأهيلها وعددها 900 منزل، وهذا فى ظل حصر دقيق وجه بها محافظ كفر الشيخ ونائبه، إضافة لمشروعات التجمعات الحكومية، وتحسين حالة المياه، توصيل الغاز الطبيعى لكل منزل، وغيرهم من الخدمات المتعددة والمشروعات التى تم إدراجها وجارى تنفيذها على مرحلتين، إضافة للاهتمام بالبدء للبدء فى الصرف الصحى بالجزيرة الخضراء، والانتهاء من مدارس كانت سيتم الانتهاء منها بعد عدة أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة