كايزر تشيفز الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 17 يوليو 2021 03:26 م
كايزر تشيفز الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك فى دورى أبطال أفريقيا حراس مرمى كايزر تشفيز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، برقم مميز عن منافسه اليوم الأهلى المصري قبل ساعات من موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020-21 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت 17 يوليو 2021 على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

دورى ابطال افريقيا .. كايزر تشيفز صدام الأبطال

 
ويصطدم كايزر تشيفز بنظيره الأهلى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء بالمغرب فى نهائى دوري أبطال إفريقيا.

 

دورى ابطال افريقيا .. كايزر تشيفز أكثر الفرق حفاظًا على نظافة شباكه فى البطولة

ووفقا لحساب دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية التابع للإتحاد الأفريقي لكرة، فإن كايزر تشيفز الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك فى تاريخ دورى أبطال أفريقيا، حيث نشر الحساب تغريدة عبر صفحته على توتير جاء فيها : "  10 مباريات = 7 شباك نظيفة كايزر تشيفز أكثر الفرق حفاظًا على نظافة شباكهم في موسم واحد بدوري أبطال إفريقيا على الاطلاق! ".

 

 
 

 

Capture
 

دورى ابطال افريقيا .. كايزر تشفيز يحقق رقما مميزا

وتمكن كايزر تشفيز من تحقيق هذا الرقم المميز فى دور المجموعات وربع ونصف النهائى.

وإجمالا حافظ حراس كايزر الثلاثة بروس بفوما وإيتوميلينج خون ودانيال أكبيي على نظافة شباكهم 11 مرة في 14 مباراة في المسابقة، إلا أنهم سيعرفون أهمية الشباك النظيفة الأخرى في المباراة النهائية.

وتعتبر حراسة المرمى لبطل جنوب أفريقيا الأهم، وكذلك فإن دفاع كايزر القوى على أرضهم أحد العوامل الرئيسية التى ضمنت وصولهم إلى هذه المرحلة من المنافسة.

​دورى ابطال افريقيا 
 

وتضمن الشباك النظيفة الفوز أو شريان الحياة عبر اليانصيب بركلات الترجيح بعد الوقت الأصلي، حارس المرمى الذي سيرتدي القميص رقم 1 لا يزال مجهولاً ، لكن الحراس الثلاثة يمكنهم الصعود إلى الملعب للعب مباراة بهذا الحجم، جميع أدوات إيقاف التسديد الثلاثة لها سمات متشابهة، ردود أفعال جيدة ، وقادرة على إغلاق المساحات وجيدة في مبارزات فردية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة