حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطوِ صفحة الماضى

السبت، 17 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/7/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطوِ صفحة الماضى برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان فى دائرة أصدقائك واحد من مواليد برج القوس ستلاحظ بلا شك أنه مصدر التفاؤل والطاقة الإيجابية لجميع من حوله، فهذه من أبرز مميزات مولود برج القوس الذى يعرف عنه أيضًا الذاكرة القوية والحساسية المفرطة التي تجعله يتذكر جميع المواقف السيئة التي مر بها، ويعرف عن مولود برج القوس، حبه الشديد للسفر والتجول بين البلاد، وتبذيره للأموال، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تجعل الظروف السيئة تنسيك حلمك الذى خططت له منذ سنوات طويلة، وحاول خلال الأيام القادمة، أن تستعيد ثقتك بنفسك، وخطط من جديد، واجتهد حتى تستطيع تحقيق حلمك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

اطوى صفحة العلاقة العاطفية السابقة، وافتح صفحة جديدة مع الحياة، وابحث عن شريك مناسب لك في الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالحب والأمان الذى تبحث عنه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حافظ على هدوئك بقدر الإمكان ولا تغضب من أقل شىء، يحدث فى حياتك، وحاول دائماً أن تجدد روتينك اليومى بالتنزه مع الأصدقاء والاستماع للموسيقى الهادئة وتناول الأطعمة الصحية المفضلة لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة تجديده لحياته مع شريكه وحرصه على التفاهم معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة