حزب إرادة جيل يهنئ جماهير الأهلى بالفوز بالبطولة العاشرة لدورى أبطال أفريقيا

السبت، 17 يوليو 2021 11:51 م
حزب إرادة جيل يهنئ جماهير الأهلى بالفوز بالبطولة العاشرة لدورى أبطال أفريقيا النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل
كامل كامل و أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، مجلس إدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الأهلى العريضة بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.
 
 
كما هنأ جماهير الأهلي محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وأمين عام حزب إرادة جيل، مشيدا بالروح القتالية للاعبى الأهلى والتصميم على الفوز واحراز البطولة العاشرة لتضاف لرصيد بطولات الأهلى نادى القرن .
 
وقال النائب محمد تيسير مطر: إنه رغم احتساب هذة البطولة باسم الأهلى إلا أنها تسجل باسم مصر لأن الأهلى كان يشارك باسم مصر فى هذة البطولة الأفريقية.
 
وعلى جانب آخر، هنأ حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بمناسبة تتويجه بطلًا لدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نادي كايزر تشيفز في المباراة النهائية بالبطولة والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب.
 
وأشاد «أبوشقة» بأداء النادي الأهلي المتميز والروح الرياضية التي ظهر بها اللاعبون خلال شوطي المبارة وكذلك أثناء البطولة، مشيرًا إلى السعادة الكبيرة التي أدخلها النادي الأهلي على قلوب ملايين المصريين في هذه الأيام المباركة.
 
وأشار «أبو شقة» إلى الدور الكبير الذي تلعبه الدولة في مؤازرة الرياضة في مصر، وإلى الإهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين، مؤكدًا أن هذا الفوز الساحق للنادي الأهلي جاء متواكبًا مع النجاحات المتوالية التي تحققها الدولة المصرية في كافة المجالات في عهد الجمورية الجديدة.
 
وتمنى رئيس الوفد أن نكون أمام نجاحات مستقبلًا لكافة الأندية الرياضية المصرية سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أوالعالمي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة