أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد السعودي يعلن ضم الغاني كريستيان اتسو قادماً من نيوكاسل يونايتد

السبت، 17 يوليو 2021 04:34 م
الرائد السعودي يعلن ضم الغاني كريستيان اتسو قادماً من نيوكاسل يونايتد كريستيان اتسو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الرائد السعودي اليوم، السبت، تعاقده بشكل رسمي مع الغاني كرستيان أتسو، نجم نيوكاسل يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتعاقد الرائد السعودي مع أتسو فى صفقة انتقال حر، بعدما انتهى بالفعل عقده مع نيوكاسل يونايتد، وأصبح لاعبًا حرًا.

6

 
وفاز الرائد بخدمات أتسو قاطعًا الطريق على الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه، بعد الرحيل عن نيوكاسل، كونه بات لاعبًا حرًا، حيث أنهى فهد المطوع، رئيس النادي السعودي مفاوضاته لضم اللاعب الغاني، إذ فُتح باب للمفاوضات خلال الأيام الماضية، وعلى أثرها تم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل التعاقدية.

 

E6gM4RxX0AQVL87

ومثل أتسو أندية أوروبية كبرى، محققًا أرقامًا مميزة، على شاكلة ارتداء قميص تشيلسي، إيفرتون في إنجلترا، بورتو البرتغالي، ومالاجا الإسباني، وذلك بالإضافة إلى تمثيله لمنتخب غانا في 60 مباراة دولية، سجل خلالهم 10 أهداف.

وأعلن الرائد السعودي اليوم السبت ، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع اللاعب الغاني.

Image

وعلق النادي فى بيان رسمي:"أنهى رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، فهد المطوع، رسمياً اليوم إجراءات التعاقد مع اللاعب الغاني كريستيان أتسو، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي".

ويسعى الرائد لدعم صفوفه بعناصر جيدة في فترة الانتقالات الجارية، وذلك من أجل المنافسة بشكل جيد في الموسم الجديد، خلاف نظيره المنتهى، الذي أنهاه في مركز متأخر.

Image

وأنهى الرائد جدول ترتيب الدوري السعودي، الموسم الماضي، في المركز العاشر، برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن الفيصلي، صاحب المركز الـتاسع، وذلك من الانتصار في 10 مباريات، التعادل في 6 لقاءات، والخسارة في 14 مواجهة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة