لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من منتصف الملعب بالدورى الغانى.. فيديو وصور

الجمعة، 16 يوليو 2021 11:10 ص
لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من منتصف الملعب بالدورى الغانى.. فيديو وصور تصويب الهدف من قبل منتصف الملعب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى مباريات الدورى الغاني لكرة القدم، تسجيل هدفا عالميا من أحد لاعبي نادي المينا شاركز خلال مواجهة منافسه ليجون سيتي، وخطف اللاعب جيمس بيسو الأضواء بعد أن استلم كرة عالية وراوغ لاعبى الخصم قبل منتصف الملعب، ثم سدد كرة صاروخية تخطت حارس مرمى ليجون، لتهز الشباكه فى هدف رائع على الطريقة الأوروبية.

 

 

ونجح اللاعب جيمس بيسو في تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم في الدوري الغاني لكرة القدم، ونشر أحد الصحفيين الرياضيين الغانيين ويدعى صادق ادمز الهدف الذى تم تسجيله في وقت قاتل في الدقيقة 92 من المباراة قبل الأخيرة من نهاية الموسم، كما تحدث عن أنه من المحتمل فوزه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2021، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

اللاعب يتحرك بالكرة
اللاعب يتحرك بالكرة

 

تصويب الهدف من قبل منتصف الملعب
تصويب الهدف من قبل منتصف الملعب

وانتشر فيديو تسجيل الهدف الأسطوري من قبل منتصف الملعب في الدوري الغاني على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من المغردين، الذين أبدوا إعجابهم بالهدف ووجدوا أنه تكرار لهدف المهاجم التشيكي باتريك تشيك من منتصف الملعب تقريبا أمام المنتخب الإسكتلندي والذي حصد جائزة أجمل هدف في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

اللاعب يحتفل مع زملاؤه
اللاعب يحتفل مع زملاؤه

وأحرز نفس الهدف، لكن في الدوري السويدي، خلال مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السويدي لكرة القدم الموسم الماضي بين يورجوردين السويدي ومضيفه ديجرفورس، وشهدت تسجيل هدفا عالميا لا يوصف إلا بأنه هدف عابر للقارات، حيث صوب فيكتور إدواردسن، مهاجم نادي ديجرفورس كرة من منتصف الملعب بعد أن ارتكب أحد لاعبي يورجوردين، خطأ فادحا في استلام الكرة في سط الملعب، خلال الدقيقة الـ85.

وأطلق مهاجم نادي ديجرفورس فيكتور إدواردسن، قذيفة صاروخية ومباغتة من نقطة المنتصف، لتمر من فوق الحارس الروسي ألكسندر فاسيوتين، المحترف في صفوف نادي يورجوردين السويدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة