لاعب كايزر تشيفز: سنفوز على الأهلي خلال 90 دقيقة

الجمعة، 16 يوليو 2021 02:50 م
لاعب كايزر تشيفز: سنفوز على الأهلي خلال 90 دقيقة فريق كايزر تشيفز بعد تدريب اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم نجكوبو لاعب وسط فريق كايزر تشيفز أن فريقه سيحسم نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي في 90 دقيقة فقط من اللعب، خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدا السبت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الثنائي على ستاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب في تمام التاسعة مساء، في الحدث الرياضي الأهم في القارة السمراء.

وفي حديثه إلى الفريق الإعلامي لناديه بعد التدريبات، كشف نجكوبو أنه وزملائه استقروا جيدًا قبل المباراة وأنهم مستعدون تمامًا لمواجهة فريق المدرب بيتسو موسيماني وجهاً لوجه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تصريحات نشرتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "لقد قضينا وقتًا رائعًا وكان التدريب رائعًا للغاية، لقد استمتعنا بأنفسنا، نحن نركز على المهمة الرئيسية الآن، نستعد جيدًا وأعتقد أن الحالة المزاجية جيدة جدًا، لذلك نحن نتطلع إلى المباراة".

أضاف: "الجو حار بعض الشيء ولكنه ليس سيئًا، مقارنة بجنوب إفريقيا، لكننا نركز فقط على المهمة ونريد الفوز، بعد تلك الرحلة الطويلة، خففنا التدريبات من أجواءنا ونمتلك هذه الطاقة مرة أخرى، لذا نحن جديدون الآن".

وكانت آخر مباراة رسمية لنادي كايزر تشيفز يوم 26 يونيو ضد الوداد البيضاوي، لكن نجكوبو، الذي شارك في 10 من 14 مباراة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، أكد أنه لن يكون هناك مشكلة قبل المباراة النهائية.

وتابع: "أنا جاهز وجسدي جاهز، كنا نتدرب، على الرغم من أننا لم نلعب مباراة منذ بعض الوقت، فقد استعدنا بشكل جيد للغاية وسنقاتل".

أتم: "أعتقد أننا نريد فقط اللعب الآن، لكن من الواضح أننا بحاجة إلى توخي الحذر، نحتاج إلى تنفيذ خطة اللعبة بشكل جيد للغاية، لكن نعم نحن مستعدون ومستعدون للقتال، سننهيها في 90 دقيقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة