عثمان ديمبلى مهدد بالغياب عن برشلونة الموسم المقبل

الجمعة، 16 يوليو 2021 10:41 ص
عثمان ديمبلى مهدد بالغياب عن برشلونة الموسم المقبل عثمان ديمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الجناح الفرنسى عثمان ديمبيلى بات مهددًا بالغياب عن الملاعب لمدة موسم كامل عن نادى برشلونة، على خلفية الإصابة التى تعرض لها فى بطولة يورو 2020 مع المنتخب الفرنسى.

وتعرض عثمان ديمبيلى للإصابة فى الكاحل أمام منتخب المجر فى الجولة الثانية من دور المجموعات، أُجبر على إثرها على إجراء عملية جراحية تؤدى إلى غيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر تقريبًا.

وعطلت تلك الإصابة اللاعب الفرنسى فكرة رحيله عن صفوف نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب غيابه الطويل عن الملاعب، وهو ما يدفع الأندية المهتمة بضمه للتراجع عن فكرة ضمه في ظل تبقي موسم وحيد في عقده مع النادي الكتالوني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نادى برشلونة سيقدم عرضًا جديدًا للجناح الفرنسى عثمان ديمبيلى من أجل تجديد عقده الذى ينتهى الموسم المقبل، وذلك لعدم خسارته مجانًا الصيف القادم.

وحال استمر رفض عثمان ديمبيلي لتجديد عقده بسبب تخفيض راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع برشلونة، فإن النادي سيكون مجبرًا على المخاطرة بخسارته مجانًا بعد نهاية الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة تنوي إبعاد ديمبيلي عن المشاركة مع الفريق نهائيًا الموسم القادم حال استمرار رفضه تجديد العقد، وسيقضي الموسم كاملًا في المدرجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة