موسيمانى يتفقد أرضية مركب محمد الخامس قبل النهائى الافريقى..فيديو وصور

الجمعة، 16 يوليو 2021 02:41 م
موسيمانى يتفقد أرضية مركب محمد الخامس قبل النهائى الافريقى..فيديو وصور موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر تويتر جانب من تفقد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الاحمر لأرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل الموقعة المرتقبة التى يخوضها الاهلى مع كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء السبت المقبل بالمغرب.

E6avifiWUAA--Kl

و يخطط بيتسو موسيماني، لإجراء تعديلات على طريقة لعب الأهلي في مباراته ضد كايزر تشيفز، ويدرس أكثر من سيناريو سواء العودة للعب بطريقة 4/3/3 أو الاستمرار بطريقة 4/2/3/1 لاختيار الأفضل فيهما، بما يتناسب مع طريقة لعب الفريق الجنوب أفريقي.

E6avifhXoAcW1w6

 طالب موسيماني لاعبيه بضرورة نقل الكرة السريع من خلال التمريرات القصيرة مع ضرورة التحرك بدون كرة لخلق مساحات وإرهاق لاعبي كايزر تشيفز حتى يتسنى لهم فتح ثغرة في دفاعه ومن ثم الوصول إلى مرماه وهز شباكه ، وطالبهم بضرورة التصويب المباشر على المرمى إذا ما وجدت فرصة للتسديد.

E6avie1WEA8yWcr

حذر موسيمانى لاعبيه من ترك المساحات والتي يجيدها الفريق الجنوب إفريقي وينوي الاعتماد عليها في شن هجوم خاطف على دفاع الأهلي وتهديد مرمى محمد الشناوي، حيث منح تعليمات خاصة للاعبي الوسط والدفاع بضرورة التخلص بالكرة مبكرا اذا ما وجدت في وسط ملعب الأهلي، وضرورة الاستحواذ على الكرة لمنع المنافس من تهديد مرماه.

 


 


E6avifiWYAw43e2
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة