أكرم القصاص

تقارير: فرجاني ساسي يصل الدوحة للانضمام إلى الدحيل

الجمعة، 16 يوليه 2021 12:44 ص
تقارير: فرجاني ساسي يصل الدوحة للانضمام إلى الدحيل فرجاني ساسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وصول الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك الذي انتهى عقده الصيف الحالي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للانضمام إلى فريق الدحيل، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وذكرت قناة "الكأس" القطرية أن ساسي سيصبح لاعبا في نادي الدحيل، والساعات القليلة المقبلة إمضاء العقد بين الطرفين، وذلك بعد أن وصل إلى الدوحة منذ قليل.

وكان ساسي قد ودع جماهير القلعة البيضاء واللاعبين والجهاز الفني في رسالة له علي حسابه الشخصي بموقع تويتر ، بعد ما انتهت علاقته بشكل رسمي مع الفريق بعد انتهاء تعاقده.

وقال الدولي التونسي في رسالته: "بشكر نادى الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتى عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج وهى دى سنة الحياة وأتمنى من قلبى لنادى الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الدولي التونسي فرجاني ساسي  يقترب من الانتقال رسميًا إلى الدوري التركي، بعد رحيله عن الزمالك.

وانتهى عقد ساسى مع  الزمالك في يونيو الماضي، بعدما انضم إلى الفريق في 2018، وتوّج بالكونفدرالية وكأس مصر والسوبر المصري والأفريقي.

وقالت صحيفة "aksam " التركية أن التونسي صاحب الـ29 عامًا يقترب من نادى جوزتيبي ويفضل الانتقال إلى الدوري التركي، بعدما رفض التجديد للزمالك، وفشل انتقاله إلى الدحيل القطري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة