أكرم القصاص

اهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في بطولة الدوري

الجمعة، 16 يوليه 2021 11:39 م
اهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في بطولة الدوري بيراميدز والمقاولون
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بيراميدز للعودة إلى لانتصارات بعد غياب 5 مباريات في بطولة الدوري، بالفوز على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل لبراميدز عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 21 قبل أن يضيف إسلام عيسى الهدف الثانى للفريق السماوى في الدقيقة 30.

واستطاع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز تحقيق الفوز الأول له منذ توليه القيادة الفنية للفريق السماوى بعد تعادله مع الأهلى بهدفين لمثلهما وذات النتيجة مع الإنتاج الحربى بينما تعادل مع إنبي بهدف لمثله.

بهذه النتيجة ارتقى بيراميدز إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المقاولون وبيراميدز قد انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لذئاب الجبل، حيث عانى المقاولون في بداية الموسم من تراجع ملحوظ في النتائج بسبب الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بسبب كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة