لو جاوبت بالرصاص فى البابل شيت بامتحانات الثانوية اعرف مصير إجاباتك.. فيديو

الخميس، 15 يوليو 2021 03:01 م
لو جاوبت بالرصاص فى البابل شيت بامتحانات الثانوية اعرف مصير إجاباتك.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم آلاء شتا، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا.


 

واستعرضت نشرة الظهيرة، خوض طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) امتحان الجغرافيا بإجمالي 255 ألفا و353 طالبا وطالبة، وتداولت صفحات وجروبات الغش أسئلة وإجابات امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة، بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، فيما يتتبع فريق الغش الإلكترونى بوزارة التعليم الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما استعرضت نشرة الظهيرة أنه علم اليوم السابع من مصادره، أنه إذا ظلل الطالب الدائرة الدالة على الإجابة الصحيحة فى ورقة البابل شيت بالرصاص أو بالجاف سيتم تصحيح السؤال ومنحه درجته، ذلك بجانب أنه فى حالة ما إذا "نسى" الطالب تظليل الدائرة بالقلم الجاف أو الوقت لم يسعفه سوف يحصل على الدرجة كاملة دون نقصان طالما الإجابة صحيحة، وتوجد أكثر من آلية لحفظ حقوق الطلاب أثناء التصحيح.

ورياضيًا تابعت النشرة، يسعى فريق النادي الأهلىلحصد اللقب العاشر لبطولة إفريقيا، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أن الأمور مُستقرة تماماً في بعثة الفريق بالمغرب، موضحاً أن هناك حالة من التركيز بين الجميع من أجل الفوز ببطولة أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق يتدرب بشكل قوي وهناك حالة من التفاؤل بين جميع أفراد البعثة من أجل العودة للقاهرة بكأس أفريقيا للمرة العاشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة