أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "الرقص مع الحياة" كتاب للبحث عن البهجة

الخميس، 15 يوليو 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "الرقص مع الحياة" كتاب للبحث عن البهجة الرقص مع الحياة
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "الرقص مع الحياة" تأليف مهدى الموسوى، وهذا كتاب للبحث عن أسرار الحياة الطيبة والأسباب الخفية للبهجة والمفاتيح الصغيرة للسعادة.
 
ويقول الكتاب تعالوا لنحتفل بالحياة ونغوص فى بحورها ونكشف عن كنوزها وأسرارها ونفوز بدررها المخفية، لنجعل قلوبنا ثروتنا الحقيقية ونرمى أحزاننا فى جيوبنا المثقوبة ونجعل أيامنا تضجّ بالحياة.
 
هذا كتاب التعاطف مع الإنسان عندما يرجع من رحلات صيد فاشلة، ومواساة المهزومين فى معركة الحياة للتخفيف من خيبات أملهم إذ ما تبخرت أحلامهم مع الناس والحياة، ليس تقديسا للحزن، بل الرقص فرحا بالحياة رغم الجروح وتناسى الحروب الضارية التى يقودها الإنسان ضد نفسه يوميا وبلا رحمة، ومحفز له رغم ذلك، للاحتفال بالحياة والاستمرار فى الغموض فى بحور نفسه واكتشاف درره الخفية والفوز منها بأجمل الكنوز والأسرار.
 
أردت فى هذا الكتاب قراءة الحياة بطريقة أخرى أكثر حيوية واكتشاف بعض خفايا السعادة والتعرف على المهارات التى تؤدى بنا إلى زيادة ساعات البهجة وتمديد لحظات السرور مما يبد اليأس ويزرع الأمل فى نفوس الناس.
 
لقد جهدت أن أمسك القارئ بيدى الدافئتين بكل عناية ومحبة لأدلة على الأسرار التى تكشفت لى بعد طول بحث وتنقيب عما يجعل الحياة طيبة.
 
إن هذا الكتاب يبشر الإنسان بأنه سيعيش حياة طيبة عندما يتمسك بالقيم والأخلاق العالية.
 
الرقص
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة