طقس العيد وتفاصيل ارتفاع درجات الحرارة وظهور الشبورة المائية على الطرق

الخميس، 15 يوليو 2021 02:57 م
طقس العيد وتفاصيل ارتفاع درجات الحرارة وظهور الشبورة المائية على الطرق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الخميس، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.



 

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، يشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة

 كما توالى درجات الحرارة ارتفاعها على كافة الأنحاء، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، تعرض البلاد لموجة حارة بداية من يوم الجمعة المقبل ليسود طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء، وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وتجنب التواجد فى أماكن سيئة التهوية، وارتداء غطاء الرأس، والاكثار من شرب السوائل الباردة

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس اعتبارا من يوم الجمعة المقبل 16 يوليو، حيث يشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يسود بداية من الجمعة، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وتصل نسب الرطوبة في الطقس، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 84 للعظمى والصغرى 35، السواحل الشمالية 88 للعظمى والصغرى 40، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 20، شمال الصعيد 40 للعظمى والصغرى 15، جنوب الصعيد 20 للعظمى والصغرى 10.

 درجات الحرارة ليوم الخميس..

القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة