حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 يضم أقل من 1000 مدعو

الخميس، 15 يوليو 2021 11:04 ص
حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 يضم أقل من 1000 مدعو اولمبياد طوكيو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد لا يتجاوز عدد المدعوين، باستثناء الرياضيين، الذين سيحضرون حفل افتتاح طوكيو 2020 فى استاد طوكيو الأوليمبى ألف شخص، وفقا لمصادر لم تحددها وكالة "كيودو" اليابانية.

وستكون هذه المجموعة من الأشخاص في الأساس ضيوفا (VIP)، وسيكونون الوحيدين الذين سيحضرون الفعالية شخصيا في الاستاد الأوليمبي، الذي يتسع لـ 68 ألف شخص، وفقا للمصادر المذكورة أعلاه.

وأشار متحدث باسم اللجنة المنظمة إلى أنه لا يمكنه تأكيد عدد الضيوف الذين سيحضرون الفعالية العالمية المقررة في يوم 23 من الشهر الجاري في الوقت الحالي.

ومن بين الأشخاص الذين سيتواجدون في الاستاد إمبراطور اليابان، ناروهيتو، الذي سيعلن افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين، ومن بين المدعوين ستكون السيدة الأمريكية الأولى، جيل بايدن، كما أكد البيت الأبيض يوم الثلاثاء.

وبعد حظر استقبال جمهور من خارج اليابان بسبب الوباء، قررت اللجنة المنظمة في 8 يوليو الجاري أيضا أن المسابقات الرياضية في طوكيو وفي المحافظات المجاورة مثل كاناجاوا وسيتاما وتشيبا ستكون بدون جمهور في ظل زيادة حالات الإصابة بكورونا.

وتم اتخاذ قرار حظر وجود جمهور في طوكيو بعد وقت قصير من الإعلان عن تطبيق حالة طوارئ صحية جديدة بسبب تفشي (كوفيد-19) في العاصمة، والتي ستتزامن مع الاحتفال بدورة الألعاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة