أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. كاف يستقر على عقوبة الترجي بسبب شغب الجماهير في مواجهة الأهلي

الخميس، 15 يوليو 2021 08:54 م
تقارير.. كاف يستقر على عقوبة الترجي بسبب شغب الجماهير في مواجهة الأهلي شغب الترجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على العقوبة الموقعة ضد نادي الترجي التونسي، بسبب شغب جماهيره في مباراة الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب "رادس" وانتهت بفوز الأهلي بهدف محمد شريف.

وكانت المباراة قد تأجل انطلاقها لمدة ساعة بسبب شغب الجماهير التونسية في المدرجات.

وأفادت تقارير واردة من "كاف"، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر معاقبة الترجي بحرمانه من حضور الجماهير على ملعبه في 4 مباريات خلال الموسم المقبل من دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى توقيع غرامة قدرها 60 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يتخذ "كاف" قرار العقوبة الموقعة على الترجي، غدا الجمعة، خلال الاجتماع الذي يقام في الدار البيضاء على هامش نهائي دوري الأبطال.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من حجز مقعده فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على الترجى التونسى فى نصف نهائى البطولة ذهابا وإيابا بأربعة أهداف نظيفة، ليواجه فريق كايزر تشيفز، فى نهائى البطولة بعد غد السبت فى المغرب.

وأعلن نادى الترجى الرياضى التونسى إقالة الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بقيادة المدير الفنى معين الشعبانى، عقب الهزيمة من الأهلى والخروج من دورى أبطال إفريقيا، مقدما الشكر لهم بعد موسمين ونصف حققوا فيهم عددا من الألقاب المحلية، ومتمنيا لهم التوفيق فى الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة