الإعلامية نانسى نور خلال احتفالية حياة كريمة: مصر الحلوة ورئيسها قائد حلمنا

الخميس، 15 يوليو 2021 07:57 م
الإعلامية نانسى نور خلال احتفالية حياة كريمة: مصر الحلوة ورئيسها قائد حلمنا الإعلامية نانسى نور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت الإعلامية نانسى نور، بجميع الحاضرين إلى استاد القاهرة الدولى، حيث المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى يشهد فعالياتها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت الإعلامية نانسى نور: "أهلنا من بحرى الطيبين ومدن القناة الباسلة ومن إسكندرية أصحاب الروح الحلوة ومطروح حراس بوابتنا وأهل الصعيد الجدعان وأهل سيناء الأبطال، أهلا بحضراتكم في يوم عظيم، يوم جميل من أيام بلدنا الحلوة".

وأضافت الإعلامية نانسى نور، خلال احتفالية المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، المقام في استاد القاهرة، أن مصر الحلوة بأرضها وخيرها وأهلها والقوية بجيشها وأبطالها والعفية بشبابها المنور وفلاحينا وعلمائها وصحفييها ومهندسيها وقضاتها والعظيمة برئيسها قائد حلمنا وقال إن مصر ستكون قد الدنيا.

وتابعت الإعلامية نانسى نور: يومنا اليوم هيكون يوم عظيم لأننا نجتمع فيه نحن الاسرة المصرية بحضور رئيسنا وكبير عليتنا للإعلان عن مشروع تنمية الريف المصرى حياة كريمة المشروع الذى سنذهب به لأهلنا الكرام في قرى ونجوع مصر في بحرى وقبلى لتكون مصر دائمة كبيرة وعظيمة، بنيلها الذى سيظل يجرى ويوهبنا الحياة لأن مصر دائما محروسة.

يشار إلى أن يوم 2 يناير 2019.. كان تاريخًا فاصلاً فى حياة الملايين من المواطنين بقرى الريف المصرى وتحديدًا القرى الأكثر احتياجًا، حيث كتبت فى هذا اليوم، شهادة ميلاد حقيقية لهذه الفئات الأكثر احتياجًا بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإطلاق مبادرة "حياة كريمة" لتحسين مستوى المعيشة فى آلاف القرى المصرية، حيث قال الرئيس السيسى وقتها عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى: " أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.. تحيا مصر".

ومنذ عام 2019 وحتى الآن تحصد الملايين من الأسر الفقيرة والمتوسطة، فى القرى والريف، ثمار مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث استطاعت مبادرة حياة كريمة بمشروعاتها فى أقل من عامين أن تغير حياة الملايين وترفع مستوى المعيشة فى التجمعات الريفية المستهدفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة