نظرة على طائرة راموس الخاصة التى نقلته من مدريد لباريس

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:45 ص
نظرة على طائرة راموس الخاصة التى نقلته من مدريد لباريس طائرة راموس
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت طائرة سيرجيو راموس الخاصة الأنظار خلال رحلته رفقة عائلته من مدريد إلى باريس، لاكمال انتقاله إلى نادى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية بعض المعلومات بشأن الطائرة، حيث أوضحت أن المدافع الإسباني المخضرم قد اشتراها في مارس 2020 مقابل 1.7 مليون جنيه استرليني.

طائرة راموس
طائرة راموس

 

وأشارت إلى جانب استعماله الشخصى للطائرة، يقوم راموس أيضا بعرضها للتأجير مقابل نحو 2000 جنيه استرليني للساعة.

داخل طائرة راموس
داخل طائرة راموس

 

وأكدت ان الحال تغير الان، بعد انتقاله إلى سان جيرمان، الطائرة ستصبح خاصة بعائلة راموس، التي ستزوره نهاية كل أسبوع في رحلة من مدريد إلى باريس تستغرق ساعتين، ليكونا مع بعضهما البعض بين المباريات والدورات التدريبية.

قمرة قيادة الطائرة
قمرة قيادة الطائرة

 

وقالت بيلار روبيو زوجه راموس، وأم أطفاله الأربعة، عقب توقيعه لباريس سان جيرمان: "الطائرة ستكون أفضل صديق لي في الفترة القادمة، ستساعدني بالتأكيد في الحفاظ على التزاماتي العائلية في باريس، والمهنية في مدريد"

الطائرة
الطائرة

وعلى الرغم من أن الطائرة ليست فاخرة مثل طائرة رونالدو، أو ميسي، إلا أنها توفر كل احتياجات عائلة راموس للقيام برحلة ممتعة عبر الحدود.

راموس بتيشرت باريس
راموس بتيشرت باريس

خاض النجم الاسباني سيرجيو راموس التدريب الأول له بقميص فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل إليه مؤخرا بشكل رسمي فى صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

راموس واسرته
راموس واسرته

ووصل راموس إلى مقر تدريبات باريس سان جيرمان وصافح زملاءه فى غرفة خلع الملابس، قبل التوجه إلى الملعب وخوض التدريبات.

 

ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية مؤخرا إنه من الممكن رؤية سيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان لأول مرة، في وديتي لومان وإف سي شامبلي يوم 14 و17 يوليو الجاري بالترتيب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة